مہہےـنہےـتہہےـديہہےـاتـے شـہہےهـہہد الہہےـہہورد



مہہےـنہےـتہہےـديہہےـاتـے شـہہےهـہہد الہہےـہہورد

تہہےـرحہہےـبے بـہہےـكہہم مہہےـنـہہوريہہےنہہے






 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
منورين أعضاء منتدانا الغالي تمنياتي لكم بالمتعة والتسلية وكل فائدة معنا في المنتدى

شاطر | 
 

  █ الجمل لا يرى سنامه..!! █

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ
الاداري المتميز
الاداري المتميز
avatar


الأوسمة
 :  
 :
اوسمه (ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ )










مُساهمةموضوع: █ الجمل لا يرى سنامه..!! █   4/3/2011, 5:59 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



█ الجمل لا يرى سنامه..!! █





ونحن نعيش هذه الأيام حلقات تغيير لم يتوقعها بارع في التوقعات..

ونحن من كنا نردد كل عبارات التغيير ووسائل التغيير ومتمنيات التغيير..

ونحن من كنا ندعو للتغيير بتغيير ما بأنفسنا ليغير الله أحوالنا وقدرنا..

تطل علينا وجوه لا تريد أن تتغير، تنصحنا بالتغير لأجل التغيير..

تغيير على مقاسهم لا يؤثر في مصالحهم ومكتسباتهم ..

تغيير لا يرون أنهم المعنيون به وينصحون غيرهم به..

تغيير يطبلون له في أماكن لا تؤذي آذانهم ولا تسكت أفواههم..

تغيير صنعوه بجهود من يحلمون به وليتحقق يشترطونه عليهم..



هؤلاء من يروا أنفسهم غير ملزمين بالتغير بل ينصحون غيرهم به..

تجدهم في كل المنابر يدعون أن الحق معهم والباقين على خطأ وكلهم عيوب..

تجدهم ينتقدون وينصحون ويوجهون ولأنفسهم يمدحون ويتكبرون..

تجدهم يعددون انجازاتهم وتضحياتهم ولغيرهم ينسبون الفشل والجمود..

يعتقدون فرض التغيير على غيرهم وتجاههم وجب الاحترام والتبجيل..

يصرون أن على غيرهم إملاء الملاحظات لأنفسهم لا عليهم..





هؤلاء ينطبق عليهم المثل القائل : الجمل لا يرى سنامه!



ما رأيكم في من يعدد عيوب الناس وينصحهم بالتغيير

وعن نفسه لا يتكلم بل يمدح ويترفع؟!



التغيير من طرف واحد هل من المحتمل أن ينجح؟



ومساحة حرة لقلمك..





تحياتي ودمتم بخير..

ــــــــــــــــــــــــ

لكم مني أرق تحية دمتم بيحفظ وجه الكريم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

آ‘لـوٍم صـديقىآ‘إْ وٍهـذآ‘إْ مـحـآ‘إْل

صـديقىآ‘إْ آ‘إْحـبــهـ كـلآ‘إْم يقـآ‘إْْْْل

وٍهـذآ‘إْ كـلآ‘إْم بـلـيـغ آ‘إْلـجـمآ‘إْل

مـ‘ح‘ـآ‘إْل يـقـآ‘إْل آ‘إْلجمـآ‘إْل خيـآ‘إْل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŞĦДĤĘḐ ДĻฟДŖḐ
صاحبة ومؤسسة المنتدى
صاحبة ومؤسسة المنتدى
avatar


الأوسمة
 :  
 :
اوسمه (ŞĦДĤĘḐ ДĻฟДŖḐ )





مُساهمةموضوع: رد: █ الجمل لا يرى سنامه..!! █   14/3/2011, 8:15 pm






ما رأيكم في من يعدد عيوب الناس وينصحهم بالتغيير

وعن نفسه لا يتكلم بل يمدح ويترفع؟!


يدل على أنه له قصور في الإدراك والحواس الإنسانية عن بلوغ الغايات من الوجود ويدل أيضا على الكبرياء و الضعف وخوف من مواجهه

نفسه و لكن ألا يعلم كما أنه يرى عيوب غيره هناك من يرى عيوبه ؟ .....

التغيير من طرف واحد هل من المحتمل أن ينجح؟

لا يمكن التغير من طرف واحد أن ينجح قد يعطي بعض الأيجابيات ولكن أن تتحقق غالية في تطوير المجتمع من شخص واحد لن يتم ذلك

وائل

طرح رائع

سلمت اناملك ع هيك طرح

ويعطيك العافيه

لاعدمناك

تحياتي لشخصك .



شهد الورد




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ
الاداري المتميز
الاداري المتميز
avatar


الأوسمة
 :  
 :
اوسمه (ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ )










مُساهمةموضوع: رد: █ الجمل لا يرى سنامه..!! █   26/3/2011, 2:39 pm

اسعدني مرورك شـــــــهوود

دمتي بيكل الخير يا رب

نورتي متصفحي بيردك
:ح19:


ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

آ‘لـوٍم صـديقىآ‘إْ وٍهـذآ‘إْ مـحـآ‘إْل

صـديقىآ‘إْ آ‘إْحـبــهـ كـلآ‘إْم يقـآ‘إْْْْل

وٍهـذآ‘إْ كـلآ‘إْم بـلـيـغ آ‘إْلـجـمآ‘إْل

مـ‘ح‘ـآ‘إْل يـقـآ‘إْل آ‘إْلجمـآ‘إْل خيـآ‘إْل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
█ الجمل لا يرى سنامه..!! █
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مہہےـنہےـتہہےـديہہےـاتـے شـہہےهـہہد الہہےـہہورد  :: آلـمـنـتـديــآت آلـعـآمـه :: منتدى النقاش الجاد والحوارات الساخنة-
انتقل الى: