مہہےـنہےـتہہےـديہہےـاتـے شـہہےهـہہد الہہےـہہورد

تہہےـرحہہےـبے بـہہےـكہہم مہہےـنـہہوريہہےنہہے

شو مشان تفوت وتفش خلقك  109 شو مشان تفوت وتفش خلقك  IcOoon(60)شو مشان تفوت وتفش خلقك  IcOoon(60)

تہہےـرحہہےـبے بـہہےـكہہم مہہےـنـہہوريہہےنہہے

شو مشان تفوت وتفش خلقك  109 شو مشان تفوت وتفش خلقك  IcOoon(60)شو مشان تفوت وتفش خلقك  IcOoon(60)

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منورين أعضاء منتدانا الغالي تمنياتي لكم بالمتعة والتسلية وكل فائدة معنا في المنتدى

شو مشان تفوت وتفش خلقك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mohammed
Moderateur
Moderateur
Mohammed

الأوسمة
 :  
 :
اوسمه ( Mohammed )

شو مشان تفوت وتفش خلقك  Empty
مُساهمةموضوع: شو مشان تفوت وتفش خلقك    شو مشان تفوت وتفش خلقك  Empty4/6/2011, 4:52 pm

شو مشان ما في حدا حابب يفش خلقه
كلنا عنا هموم و أحيانا منكون أقوى منها
لكن الأسطورة تريدنا أن نفتح لها قلوبنا .....
الأسطورة جاهزة للإصغاء مهما كان الحديث ...
إذا شعرت قلوبنا أنه لا مفر من الكلام .. فتعالوا نلجأ إلى عرافة أسطورتنا

يعني فش خلقك بكلام يلي بتحس انو بفش الخلق ههههههههه

شو مابدكم احكو كل شي ولله بتفضو عن بالكم

مثلاً انا واحد من الناس حبيت وحدة وكانت اغلى من روحي علي
وفجأة هيك حبت واحد ثاني ههههههههههههههههه
وحاولت احكيها ما ردت الله واعلم ليش تصطفل
هي الربحانة شو بدها فيني بشو بنفعها انا
لك وانا قال شو كنت محملها اكثر من اللازم اي
وهلاء ان شاء الله بدي انسى كل شي
واعيش حياة بضحكة وبسمة مع الناس الي بيستاهلو نشاركهم البسمة

يعني مابعرف شو بدي احكي بس كم واكلناه هههههههههههههههههههه وبعين رب العباد

وانا هلاء حالياً عم بحاول استجد بحياتي
وانسى كل شي واكيد رح انسى ورح عيش احلى عيشة
يلى لنشوف يا اسطورة ورينا شغلك
وهي انا فشيت خلقي لك شو يعني شو بدو يصير نموت اي عادي بنرتاح وبنختصر ذنوبنا
صيف بتكيف
اضحك بتضحكلك الدنيا
ابكي بتعبي عيونك دموع على الفاضي لانو ما حدى بيحس بحدى بهلايام
فبضحك اريحلي
يلى

يلى

يلى ناطر غيري يفش خلقو
وانا شايف الجميع الكل عندو مشاكل
واكيد سوى رح نقدر نحلها وننساها
أخوكم محمد

على راسي كل البنات قبل الشباب لانو البنات بيتشجعو اكثر ههههههههههههههه
انا ما عم العب بعقل حدى تصطفلو يلي بدو يحكي اهلا وسهلا فيو
رح يلاقي صفحة بيضة بكاملها ولي مابدو الله يكون بعونو لانو رح يتعقد ههههههههههههه

لك شوفو شغلة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ŞДŁΜД
عضوة متميزة
عضوة متميزة
ŞДŁΜД

الأوسمة
 :  
 :
اوسمه (ŞДŁΜД )

مُساهمةموضوع: رد: شو مشان تفوت وتفش خلقك    شو مشان تفوت وتفش خلقك  Empty4/6/2011, 10:50 pm

كنت أحبه وأهواه
وكان يحبني ويعشق الأرض التي أوطاها

أبعدت عنه كل الشرور
يسرت له كل الأمور
حفرت له اسماً من ذهب
واهديته قلبي
قطفت وردة الجوري لأجله
زرعت زهرة الياسمين لعينه
ملئته حباً من رأسه إلى ما تحت قدميه

أترا نجوم السماء ؟

أترا أبعادها ؟

هل تستطيع لمسها ؟

هذا هو بل بل أبعد من هذه النجمه
كل مستحيل في هذه الدنيا

الحب المستحيل
Mohammed
Moderateur
Moderateur
Mohammed

الأوسمة
 :  
 :
اوسمه ( Mohammed )

مُساهمةموضوع: رد: شو مشان تفوت وتفش خلقك    شو مشان تفوت وتفش خلقك  Empty4/6/2011, 11:11 pm

سلمى ذكرتيني برواية للحب المستحيل للدكتور علي الرامس
حلوة كثير
سلمى ما بدي احكي شي معك غير انو احمدي ربك
انسان ما قدر التضحية الي عم نقدملو اياها اي كان مو لازمنا لانو از ما خان هلاء بخون بعدين
عفوا منك انا بحكيلك عن نفسي يعني بجوز الي حبيتها كانت صدقاً اغلى من روحي علي وما قدرت هشي فبناقص
وكل انسان قادر على ان يصنع نفسه كما يريد ان وددت ان تتركي نفسك بين احزانك ستجدين الحزن دربا لك
وان وددت ان تجعلي الفرح عنوانك ستجدين الفرح من حولك بكل مكان
وفي اغنية لراشد الماجد بتقول مابنكسر صابر لراشد الماجد حلوة ههههههه
لك أقلك على شغلة الفشل في التوقف عن المحاولة من أول وقوع لنا
صحيح المصيبة قاسية بلإمور العاطفية بس سيدي احنا أقوى
وصدقي لو في حب صحيح ما كان شي بلدنيا قدر يفرق حبيب عن حبيبتو او بلعكس
كوني على ثقة انا نحن الاقوى مادام هناك شعور ألم في ارواحنا فيكفي انهو دليل على انا من البشر

مابعرف شو بدي اقلك غير اضحكي ما في شي مستاهل وأمني بالقضاء والقدر لو الله قدر تكونو مع بعض ما رح شي بلدنيا يمنع هلشي

انا احزنت كثير بس بدون فايدة لانو رح ضيع حياتي كرمال ناس ما بتستحق يوم من حياتي الي ببنيها بإيدي

كل الود والشكر على تقديرك للموضوع وفضفضتك

وشو مشا ن لا تأخذين أنا بحب أتفلسف كثير هههههههههههههه

االله يبعد عنك الحزن ويخلي كل ايامك فرح
دمت اخت غالية
Mohammed
Moderateur
Moderateur
Mohammed

الأوسمة
 :  
 :
اوسمه ( Mohammed )

مُساهمةموضوع: رد: شو مشان تفوت وتفش خلقك    شو مشان تفوت وتفش خلقك  Empty4/6/2011, 11:24 pm

أخت سلمى عفوا منك بجوز انا انجريت بلحكي بدون ما انتبه شو عم خبص مشان الله لا تأخذيني
عفوا منك مرة ثانية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Mohammed
Moderateur
Moderateur
Mohammed

الأوسمة
 :  
 :
اوسمه ( Mohammed )

مُساهمةموضوع: رد: شو مشان تفوت وتفش خلقك    شو مشان تفوت وتفش خلقك  Empty4/6/2011, 11:55 pm

<TABLE class=MsoNormalTable dir=rtl style="WIDTH: 100%; mso-cellspacing: 2.2pt; mso-yfti-tbllook: 1184; mso-padding-alt: 2.25pt 2.25pt 2.25pt 2.25pt; mso-table-dir: bidi" cellSpacing=3 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR style="HEIGHT: 18.75pt; mso-yfti-irow: 0; mso-yfti-firstrow: yes; mso-yfti-lastrow: yes">
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 2.25pt; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 2.25pt; BACKGROUND: #8dc540; PADDING-BOTTOM: 2.25pt; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-TOP: 2.25pt; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; HEIGHT: 18.75pt">
الحب المستحيل في دائرة المنطق</TD>
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 2.25pt; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 2.25pt; PADDING-BOTTOM: 2.25pt; BORDER-LEFT: #ece9d8; WIDTH: 82.5pt; PADDING-TOP: 2.25pt; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; HEIGHT: 18.75pt; BACKGROUND-COLOR: transparent" width=110></TD></TR></TABLE>

<TABLE class=MsoNormalTable dir=rtl style="WIDTH: 100%; mso-cellspacing: 2.2pt; mso-yfti-tbllook: 1184; mso-padding-alt: 2.25pt 2.25pt 2.25pt 2.25pt; mso-table-dir: bidi" cellSpacing=3 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR style="mso-yfti-irow: 0; mso-yfti-firstrow: yes; mso-yfti-lastrow: yes">
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 2.25pt; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 2.25pt; PADDING-BOTTOM: 2.25pt; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-TOP: 2.25pt; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BACKGROUND-COLOR: transparent" vAlign=top>

<TABLE class=MsoNormalTable dir=rtl style="mso-cellspacing: 0cm; mso-yfti-tbllook: 1184; mso-padding-alt: 0cm 0cm 0cm 0cm; mso-table-dir: bidi" cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>

<TR style="mso-yfti-irow: 0; mso-yfti-firstrow: yes">
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; WIDTH: 15pt; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BACKGROUND-COLOR: transparent" width=20></TD>
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BACKGROUND-COLOR: transparent">
تأليف: علي الرامس </TD></TR>
<TR style="mso-yfti-irow: 1">
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; WIDTH: 15pt; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BACKGROUND-COLOR: transparent" width=20></TD>
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BACKGROUND-COLOR: transparent">
الناشر: علي الرامس - السعودية (2009) </TD></TR>
<TR style="HEIGHT: 11.25pt; mso-yfti-irow: 2">
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; HEIGHT: 11.25pt; BACKGROUND-COLOR: transparent"></TD>
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; HEIGHT: 11.25pt; BACKGROUND-COLOR: transparent"></TD></TR>
<TR style="mso-yfti-irow: 3; mso-yfti-lastrow: yes">
<td style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 0cm; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: #ece9d8; WIDTH: 15pt; PADDING-TOP: 4.5pt; BORDER-BOTTOM: #ece9d8; BACKGROUND-COLOR: transparent" vAlign=top width=20>
</TD>
الأنسان في هذه الدنيا واقع بين الكثير من المضادات والمتناقضات ,يحتار بينها ويتعب نفسه للتوفيق بينها جميعآ؟ بل أن الأنسان نفسه هو كم متناقض فكم منا من يقول شيئآ ويفعل ضده .....وهذا ما أرد أن يقوله كاتبنا في روايته فجعل من الحب المحرك الأساس للأنسان بين كل مضادات في دائرة المنطق ,فالحب هو الذي يدفع صاحبه إلى عالم من الخير والطهر ويبعده عن عالم الشر والدنس . جعل الكاتب هذا في سياق من الرواية عن القصة العظيمه لبطل الروايه أورانس وبطلتها لورا اللذان اكتويا بنار وجمعتهما دائرة المنطق في تمازج بين صفاتهما فهو جنوبي غربي وهي شماليه شرقيه ..كي تكتمل دائرة الحب المستحيل والذي جعل كاتبنا نهايته هي أقرب للخيال عن الواقع في سفر المحبوبين لأرض القمر التي يبعدان فيها عن هذه الأرض المليئة بالمنزاعات للبحث عن عالم الحب وجعل الكاتب يضع بين أيدينا كل ما عرفه عن الحب وأنواعه ودروبه حتى يؤكد وسط هذا العالم الذي نسي معنى الحب أن الحب ليس جرمآ يرتكبه صاحبه ولكن بالمحبه تكون سعادة الجميع. </TD></TR></TABLE>
</TD></TR></TABLE>

شو مشان تفوت وتفش خلقك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  موسوعة تحتوي أكثر من 100غرزة كروشاي بالصور ..خطوة خطوة..لا تفوت الفرصة ..