مہہےـنہےـتہہےـديہہےـاتـے شـہہےهـہہد الہہےـہہورد



مہہےـنہےـتہہےـديہہےـاتـے شـہہےهـہہد الہہےـہہورد

تہہےـرحہہےـبے بـہہےـكہہم مہہےـنـہہوريہہےنہہے






 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
منورين أعضاء منتدانا الغالي تمنياتي لكم بالمتعة والتسلية وكل فائدة معنا في المنتدى

شاطر | 
 

 بكل صراحة اسطورة سوريا منتدى فاشل نعم فاشل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ
الاداري المتميز
الاداري المتميز
avatar


الأوسمة
 :  
 :
اوسمه (ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ )










مُساهمةموضوع: بكل صراحة اسطورة سوريا منتدى فاشل نعم فاشل   29/7/2011, 6:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بكل صراحة اسطورة سوريا منتدى فاشل نعم فاشل


اليوم قررت ان اعترف وبكل صراحة
ان منتدى اسطورة سوريا منتدى فاشــــــــــــــــــــــ ـــل

و بمعنى الكلمة ايضا

*
*
*




اسفة
لكن
لا تـسـتـغرب هـذه الـحـقـيـقه

نعم هذه هي حقيقة الامر و يجب عليكم ان تتقبلوها


*
*
*




ساقول الحقيقة لانني لم استطع السكوت
حقا لقد بلغ السيل الزبى كما يقول المثل
ساقول الصراحة لان فيها الراحة
*
*
*
الا ادا اردتم ان اسكت عن الحق


*
*
*
تريدون معرفة السبب نعم ساقول لكم

*
*
*
لكن تقبلوا الحقيقة كما هي

*
*
*







الـمـنـتـدى فاشل اذا :لم يكن فيه اقلام كاقلامكم النيره

الـمـنـتـدى فاشل اذا :لم يكن فيه فكر كفكركم الراقي

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه روح الاخوه كهذه

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه أعضاء مثلكم

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه تقبل الراي الاخر والتقبل موجود ولله الحمد

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه ابداع كالابداع الموجود

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه مواضيع قيمة كمواضيعكم الهادفة

هده هي الاسباب ....

تقبلوا الحقيقة
تحياتي للجميع

ــــــــــــــــــــــــ

لكم مني أرق تحية دمتم بيحفظ وجه الكريم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ΜԾՄŖĤẴ₣ ДĻĘĤŞДŞ.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

آ‘لـوٍم صـديقىآ‘إْ وٍهـذآ‘إْ مـحـآ‘إْل

صـديقىآ‘إْ آ‘إْحـبــهـ كـلآ‘إْم يقـآ‘إْْْْل

وٍهـذآ‘إْ كـلآ‘إْم بـلـيـغ آ‘إْلـجـمآ‘إْل

مـ‘ح‘ـآ‘إْل يـقـآ‘إْل آ‘إْلجمـآ‘إْل خيـآ‘إْل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammed
Moderateur
Moderateur
avatar


الأوسمة
 :  
 :
اوسمه ( Mohammed )



مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة اسطورة سوريا منتدى فاشل نعم فاشل   1/8/2011, 7:27 pm

تسلم وائل على مديحك صرلي فترى شايفو

للموضوع مو مسترجي فوت عليه ههههههههه

دوم متميز ياغالي شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŞĦДĤĘḐ ДĻฟДŖḐ
صاحبة ومؤسسة المنتدى
صاحبة ومؤسسة المنتدى
avatar


الأوسمة
 :  
 :
اوسمه (ŞĦДĤĘḐ ДĻฟДŖḐ )





مُساهمةموضوع: رد: بكل صراحة اسطورة سوريا منتدى فاشل نعم فاشل   1/8/2011, 9:20 pm

تسلم يا وائل
اكيد فاشل وفاشل من دوني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههههههه

لا وحياتكم أنتم الأصل

بأقلامكم الصادقة والمحترمة


ما كان أسم هذا المنتدا الراقي


يسطع بين المنتديات


بتشكرك ياوائل
على الطرح الراقي والمميز دوماً
دمت بخير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بكل صراحة اسطورة سوريا منتدى فاشل نعم فاشل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مہہےـنہےـتہہےـديہہےـاتـے شـہہےهـہہد الہہےـہہورد  :: آلـمـنـتـديــآت آلـعـآمـه :: المنتدى العام-
انتقل الى: